منتديات سطوع القمر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى متنوع أفلام و أغاني و إسلاميات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

التايب قد يكون الأجنبي الثالث في صفوف الشباب

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف

سيكون الليبي الشهير طارق التايب ثالث أجانب الفريق الشبابي وهذا في حال التوقيع للموسم الجديد حيث ينتظر الكشف خلال اليومين المقبلين عن صفقة انضمام التايب للشباب على أن يوقع اللاعب مع رئيس النادي خالد البلطان العقد النهائي خارج المملكة حيث سيكون بجوار البرازيلي مارسيلو كماتشو والأنجولي أمادو فلافيو.

وسيكون التايب خير تعويض لغياب لاعب الوسط عبده عطيف الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي.

وأنهى التايب أخيراً مخالصة مالية مع نادي الهلال، ووقع في 25 يونيو الماضي في كشوفات هلال الساحل السوداني ليستغل تقسيم الدوري السوداني على مرحلتين انتهت الأولى التي انطلقت في فبراير فيما تبدأ الثانية منها في الأسابيع القليلة المقبلة وذلك من أجل إمضاء العقوبة الدولية التي تثقل كاهله والمتبقي فيها 75 يوماً جراء مشكلته المالية مع ناديه السابق غازينتب سبور التركي حيث تسير الأوضاع نحو طريق جيد للشبابيين واللاعب بجهوزيته للعب منذ بداية الموسم السعودي.

إلى ذلك، ألغت إدارة الشباب الاحتفال الذي كان من المقرر إقامته منتصف الشهر الهجري الحالي على شرف الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان بمناسبة ما حققته فرق النادي من إنجازات العام المنصرم على صعيد مختلف الألعاب وأولها فريق كرة القدم الذي نال بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكأس الأمير فيصل بن فهد.

ويأتي ذلك لضيق الوقت وازدحام جدول الفريق الشبابي ببرنامج إعداده المكون من 3 مراحل، وبدء مبارياته الدورية في أغسطس، واضطرار المنتخب السعودي الأول للعب ملحقه الآسيوي من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم, بعد موافقة الأمير الرمز الذي ينتظر حضوره للنادي في وقت يتم تحديده لاحقاً لتدشين متحف النادي الممتلئ بالكؤوس والدروع والذكريات التاريخية والمصمم بإبداع هندسي رفيع.

كما سيفتتح الأمير خالد 4 ملاعب جديدة خارج أسوار النادي لكنها قريبة منه تمثل مدرسة البراعم الواعدة التي تعد أحد أهم إنجازات رئيس النادي خالد البلطان في عهد رئاسته.

من جانب آخر، منح الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو مدرب فريق الشباب للتايكوندو فهد الدويسان وشاح الاتحاد للإنجاز الرياضي تقديراً لما قدمه من إنجازات كبيرة للمملكة كمدرب ولاعب.

على صعيد متصل، رفع نائب رئيس الجمعية الخيرية لرعاية المكفوفين الدكتور صالح المهنا شكره للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي خالد البلطان على قيام الكيان باحتضان ذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم من خلال فعاليات المركز الصيفي الذي أطلقته الإدارة الشبابية منذ 3 سنوات، مطالباً بقية الأندية الرياضية أن تتبع منحى نادي الشباب في خدمة المجتمع. جاء ذلك بعد حضوره مساء الأربعاء افتتاح مركز النادي الصيفي الثالث لذوي الاحتياجات الخاصة.



عدل سابقا من قبل عازف الأحزان في الأحد يوليو 12, 2009 9:55 am عدل 1 مرات


_________________

أسير الذكريات

avatar
صاحب الموقع
صاحب الموقع
تفكير حلووو من الشباب ...

لكن أحس إن التايب نزل مستواه ..

ومشكور ع الخبر ..

تحياتي


_________________
http://moon2.ahlamontada.com

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف

أفا عليك هذا واجبنا تجـــــ المنتدى ــــاه

وانتظروا المزيـــــــــــــد


_________________

نور الدنيا

avatar
المراقبة العامة
المراقبة العامة
الخبر
او الموضوع صار له فتره

بس مو مشكله

اي خبر عن نادي الليث حلو


جهودك مشكوره
لاتحرمنا جديدك

نور الدنيا

avatar
المراقبة العامة
المراقبة العامة
انا اللي متأخره
في
الرد

او يمكن وقت الخبر ماكنت مسجله معاكم

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف
لا عادي مرورك في أي وقت شرف لي

لأنك وقت الخبر ما كنت مسجلة

تحياتي..


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى