منتديات سطوع القمر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى متنوع أفلام و أغاني و إسلاميات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الشبابيون ينتظرون بشغف الكشف عن اسم المدرب الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف

اهتم المدرب الوطني نايف العنزي صاحب الخبرة العريضة في مجال الفئات السنية الذي أوكلت له مهمة الإشراف الفني على فريق الشباب حتى قدوم مدرب جديد طال انتظاره بالنواحي اللياقية أكثر من غيرها كإجراء طبيعي يعوض اللاعبين غيابهم الطويل عن التدريبات لفترة تزيد عن الشهر ببضعة أيام.

وتسير بهدوء تام الأيام الأولى من تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعداداً لدوري زين للمحترفين في انتظار كسر الجمود واتساع المتابعة الرسمية والجماهيرية الأسبوع المقبل الذي سيشهد انضمام اللاعبين الدوليين إلى ركب المتمرنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

لكن الحديث الساخن لجل الشبابيين ينصب على وضع الجهاز الفني الجديد منتظرين بشغف اسم المدرب الذي ستكشف عنه إدارتهم قريباً جداً بعد أن عكفت في سرية شديدة على دراسة عدة ملفات بصورة مستفيضة فيما كانت تسريبات إعلامية تشرق بالجمهور وتغرب ما بين مدربي الأرجنتين والبرازيل والأوروجواي والبرتغال.

ولا تقل تساؤلات المشجعين عند التطرق للمحترفين الأجنبيين اللذين يمكن للإدارة التعاقد معهما على أن يكون أحدهما آسيوياً وإن كانت الأمور تتجه شيئاً فشيئاً نحو جلب لاعبي وسط ومحور ليكملا قائمة الأجانب مع البرازيلي مارسيلو كماتشو والمهاجم الأنجولي أمادو فلافيو اللذين سيصلان الرياض منتصف يوليو الجاري للانخراط في تحضيرات فريقهما.

في الوقت الذي تسابق فيه بعض الأندية الزمن لاستقطاب لاعبين جيدين فإن الشباب يعاني حالياً ازدحام النجوم ما سيضطر الإدارة لأن تعير البعض منهم وتنقل الآخر لأندية ثانية ليأخذوا فرصتهم فيها ويواصلوا اللعب ولاسيما أن كل فريق سعودي مسموح له ضم 37 لاعباً في قائمته منهم الرباعي الأجنبي وأحدهم آسيوي.

ولعل بداية هذه الخطوة جاءت بانتقال المهاجم يوسف السالم كلياً للاتفاق بعد أن خذل إدارة ناديه والجماهير بأدائه غير المقنع الموسم الماضي، خصوصاً أن الآمال كانت معلقة عليه إثر قدومه من القادسية بعد شد وجذب يتذكره المتابعون بين إدارتي الشباب والقادسية حينها إضافة إلى ذلك قررت الإدارة إعارة الحارس محمد خوجة عاماً للاتفاق على أن يعود زميله الشاب حسين شيعان الذي تصدى بنجاح لمهمة مماثلة مع ذات الفريق منتصف العام المنقضي, فيما كان الاستقطاب موفقاً للمدافع ماجد العمري الذي يقضي آخر مراحل علاجه من إصابة الرباط الصليبي ليكون صمام أمان في الدفاعات البيضاء التي تشوبها أحياناً بعض الأخطاء والخلل.

وشارك منذ بداية التمارين الشبابية السبت الماضي 8 لاعبين كانوا معارين الموسم الماضي هم عبد الله الدوسري وعبد المحسن الدوسري ومنصور الدوسري وأحمد الكعبي وسعيد الحربي وسعيد لبان ونايف موسى وحسين شيعان وقد يبتعد بعضهم في الأيام المقبلة بالإعارة أو الانتقال النهائي.

تعجبت الأوساط الشبابية من قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي انبثق عن اجتماع عقدته لجنة الانضباط قبل 21 يوماً بتغريم الشباب ألف دولار لعدم حضور أي من لاعبيه المؤتمر الصحفي لمباراة الإياب بينه وبين الشارقة الإماراتي الذي أقيم في 20 أبريل الماضي في مقر المركز الإعلامي بالنادي في إياب مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

والغريب أن الاتحاد القاري كان أعلن سابقاً أن كل ما يتعلق بمباريات الشارقة "المنسحب" من البطولة أغلق تماماً عدا البطاقات – كما تنص قوانينه المخالفة لمثيلاتها الدولية – وهو الخطأ الذي وقع ضحيته الشباب حين أوقف لاعبه البرازيلي مارسيلو كماتشو مباراة الاتحاد في دور الـ16 من البطولة الآسيوية وخسرها 1/2 ليخرج من المنافسة مبكراً بعد أن تأثرت صدارته لمجموعته أيضاً بانسحاب الشارقة.

وأكمل الاتحاد الآسيوي مسلسل ظلمه للشباب بعدم كشفه عن أي عقوبة تخص الشارقة إثر انسحابه الذي أضر بصورة غير عادية بالفريق الشبابي, حيث كانت الإدارة الشبابية قد رفعت سابقاً خطاب احتجاج رسميا إلى الاتحاد الآسيوي عن طريق نظيره السعودي بخصوص الانسحاب طالبته فيه بتعويض مالي كبير نظير الخسائر المعنوية والمادية.

تبدو الأحوال البدنية للاعبي الشباب جيدة للغاية وقد بدؤوا إجراء كشوفات طبية شاملة قبل السفر إلى معسكر أبها, وذلك في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي, وقسمت إدارة الكرة اللاعبين لـ4 مجموعات كل منها تضم 8 لاعبين على أن تنتهي الفحوص نهاية الأسبوع الجاري.

لكن الاستثناء من هذه القاعدة يأتي عند اللاعب بدر الحقباني بتعرضه لكدمة في الساق أجبرته على التوقف قليلاً.

بدأ نجم الشباب والمنتخب عبده عطيف يوم الاثنين برنامج تأهيله في باريس بعد أن أجرى نهاية الأسبوع الماضي عملية جراحية في منطقة الرباط الصليبي للركبة اليمنى في ليون الفرنسية.

وبدوره طار شقيقه أحمد إلى هناك للاطمئنان على شقيقه ولمرافقته لأيام مستثمراً منحه وبقية زملائه الدوليين رخصة أسبوع إضافي عن تدريبات الفريق.


_________________

أسير الذكريات

avatar
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ألف مشكور لك أخوي ...

على الخبر يعطيك ألف عاافية ..

تحياتي


_________________
http://moon2.ahlamontada.com

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف
الله يعافيك أخوي

الشكر لك على مرورك

تحياتي


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى