منتديات سطوع القمر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى متنوع أفلام و أغاني و إسلاميات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بوشروان ينفي ما تردد عن فسخ عقده مع اتحاد جدة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف
نفى اللاعب المغربي هشام بوشروان المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن نية إدارة ناديه في إلغاء عقده، وقال ان تلك الأنباء لم تصله ولا يعرف أي شيء عنها إلا من خلال الصحف مؤكدا انه لاعب في الاتحاد حتى وقتنا هذا.

وقال بوشروان في مداخلة مع قناة "الجزيرة" انه لا يعرف مصدر هذا الخبر الغريب علي حد وصفه، وانه لا يدري السبب في صدور تلك الأنباء التي لا تعبر عن طبيعة العلاقة بينه وبين إدارة النادي، مشيرا الي انه قام منذ أسابيع بتجديد عقده مع الاتحاد لموسم اخر.

ونشرت صحيفة "الرياض" السعودية نبأ فسخ اتحاد جدة تعاقده مع بوشروان مؤكدة علي ان العميد بصدد الإعلان عن مفاجأة تقول فيها عن أسباب فسخ التعاقد مع اللاعب المغربي الذي يعد من ابرز هدافي حامل لقب الدوري السعودي.

وأكد بوشروان انه لم يتلق اي اتصال من اي مسئول يخبره بهذا الشأن، بل علي العكس فقد اتصل به مدير الفريق حامد البلوي من اجل بحث أمر انضمامه لمعسكر الفريق المزمع إقامته في اسبانيا بعد أيام.

وقال بوشروان في هذا الصدد "هذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلا، ولا يوجد اي مشاكل بيني وبين الإدارة عقب علمهم بوجود أكثر من عرض لضمي في الموسم القادم، وهذا ليس معناه إنني علي خلاف مع الاتحاد، وأنا لاعب في الاتحاد الموسم القادم ان شاء الله".

وكانت العديد من الأندية العربية والخليجية قد تقدمت بعروض من اجل الاستفادة من خدمات بوشروان من بينها النادي الأهلي المصري، إلا إن إدارة الاتحاد قطعت الطريق على الجميع وجددت عقد اللاعب لموسم آخر
.



عدل سابقا من قبل عازف الأحزان في الأحد يوليو 12, 2009 10:40 am عدل 5 مرات


_________________

أسير الذكريات

avatar
صاحب الموقع
صاحب الموقع
ألف مشكور لك أخوي ...

على الخبر يعطيك ألف عاافية ..

تحياتي


_________________
http://moon2.ahlamontada.com

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف
الله يعافيك أخوي

الشكر لك على مرورك

تحياتي


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى