منتديات سطوع القمر

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى متنوع أفلام و أغاني و إسلاميات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منزل الأمير فيصل بن تركي يتحول لاستاد رياضي بسبب حسين عبد الغني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف




منع تزاحم جماهير النصر أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله من الوصول إلى قصر الرئيس، بعد التدافع الجماهيري على البوابة الرسمية قبل أن تتدخل الشرطة لتفرقة الجماهير التي رفضت المغادرة حتى يتم إخراج قائد المنتخب السعودي حسين عبد الغني لتقديم التحية له على تفضيله التوقيع للنصر برغم الضغوط التي واجهها من أطراف حاولت زعزعة الثقة بينه وبين الإدارة النصراوية.

وتحول منزل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي إلى أشبه بإستاد رياضي، بعد أن تجمهرت جماهير النصر حول القصر، عقب علمها بوصول عبد الغني إلى منزل كحيلان، وتناقلت المنتديات الرياضية أخبار وصوله إلى الرياض في الساعة الخامسة والنصف عصراً إلى مطار الملك خالد الدولي.

في الداخل كانت الأمور تسير وفق ما خطط له كحيلان الذي انفرد بحسين عبد الغني في اجتماع مصغر إلى جانب نائب النادي عامر السلهام، قبل أن ينضم لهم ماجد عبد الله ومدير عام الكرة سلمان القريني، في حين كان أعضاء مجلس الإدارة قد دخلوا في نقاش مع الإعلاميين حول صفقات النصر الجديدة ومعسكر برشلونة، وقبل حلول العاشرة والنصف خرج الجميع من الاجتماع وسط مباركة الجميع بالتوقيع الذي سيستمر لمدة ثلاث سنوات.

الأمير فيصل بن تركي أكد أن "توقيع عبد الغني شرف لنا في نادي النصر وهو لاعب غني عن التعريف، والكل أشاد بمستواه، وأتمنى أن يخدم النصر في السنوات المقبلة وهو قائد للمنتخب السعودي وقائد نادي النصر".

وأضاف "الأمور المالية لن نتحدث عنها الآن وهذا الأمر سيكون بيننا وبين اللاعب".

من جانبه، وصف عبد الغني توقيعه للنصر بأهم حدث في مشواره الرياضي، وقال "النصر ناد كبير، والكل يبحث عن التواجد في قائمته، وأنا لست بجاحد للأهلي وأشكر جماهير الأهلي على وقفتها مع حسين، والكل يعرف عبد الغني ووقفاته مع الأهلي".

وحول العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، قال عبد الغني "لم أتلقى أي عرض داخلي، وكل العروض التي تلقيتها من أندية خارجية، لكنني فضلت النصر لجدية إدارته وتعاملهم الاحترافي معي وأتمنى أن أوفق في هذه المرحلة مع العالمي".

أسير الذكريات

avatar
صاحب الموقع
صاحب الموقع
مبروووووك لك نصرواي ..

وبالتوفيق إنشاء الله ل حسين ..

مشكور أخوي على الخبر ..

تحياتي


_________________
http://moon2.ahlamontada.com

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف
الله يعافيك أخوي

الشكر لك على مرورك

تحياتي


_________________

THE--1--ONE

avatar
نائب المدير
نائب المدير

مـــشــكووووووور

عـــلـــى الخــــبــــر

عازف الأحزان

avatar
مشرف
مشرف

الشكر لك أخوي على مرورك

تحياتي


_________________

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى